ـأحلـٍـٍىـٍ صبــــأـأـأيا يرحـٍـٍبـ بكمـٍ
مـــــــــــــــــــــــــرحبااا باحلى صبايا كيف حالكم ان شاء الله تمااام نورتو المنتدى بطلتكم

اذ عجبكم منتدانا بل منزلنا سجلو وشاركونا برحيق قلمكم

وعلى فكرة المنتدى للبنات فقط

ـأحلـٍـٍىـٍ صبــــأـأـأيا يرحـٍـٍبـ بكمـٍ

منتدى لكل صبية عربية وهو للمتعة والفائدة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز تحميل احلى صبايا

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الحب في رايك نعيم ام جحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mirata
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

اكلتي المفضلة :
عدد المساهمات : 716
نقاطي مع احلى صبايا : 1211
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الحب في رايك نعيم ام جحيم   الأربعاء فبراير 29, 2012 9:47 pm



انا عندى ليكم سؤال

ايه رأيكم فى المثل اللى بيقول
"الحياة فى وجود الحب جحيم يطاق .. ولكن الحياة بدونه نعيم لا يطاق"
هل فعلا الحياة فى وجود الحب جحيم ؟!
هل عندما نشتاق الى من نحب جحيم؟!
هل عندما نكون مع من نحب جحيم؟!
هل عندما نبكى على من نحب جحيم؟!

كل انسان لديه شئ يجعله يشعر انه فى قمة السعادة

هل عندما يجعلك الحب تشعر انك فى قمة السعادة جحيم؟!
ولكن متى يكون الحب جحيما؟
يكون
الحب جحيما يطاق عندما نحب بقوة ونتعلق بالطرف الاخر بشده وهو لا يعرف
بهذا الحب ولا يعرف مقدار حبك له ولكن عندما يكون هناك امل فى هذا الحب ..
هذا الجحيم يــطــاق
يكون جحيما يطاق عندما نعيش اجمل قصة حب ولكن الظروف لا تسمح بهذا الحب ومع ذلك نقف امام كل التحديات والصعاب لمواجهة هذه الصعاب
ولكنه ايضا يكون جحيما لا يطاق عند الخيانه والكذب وعدم تقدير الحبيب

ولــكــن

لماذا الحياة يدونه نعيم لا يطاق؟

عندما نكون فى وحده .... هل هذا نعيــم؟!
عندما نشعر بالملل لاننا لانجد من يشغل وقت فراغنا وتفكيرنا ... هل هذا نعيــم؟

فى رأيكم
متى يكون الحب نعيمـــا .... ومتى يكون جحيمــا؟ :a1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sabia.rigala.net
انجلكا
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

اكلتي المفضلة :
عدد المساهمات : 637
نقاطي مع احلى صبايا : 963
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 19
الموقع : www.sabia.rigala.net

مُساهمةموضوع: رد: الحب في رايك نعيم ام جحيم   الأربعاء فبراير 29, 2012 11:50 pm

اولا مساء الخير

انا بنسبة لي يكون الحب جحيف عندما يكون هناك خيانة وكذب وعدم تقدير الحبيب و عندما تذرفي تلك دموع من اجل احد لا يستحقها ....الخ

هذا هو الحب الجحيم

و الحب النعيم هو عندما يكون في الحب سعادة و توني برفقتي من تحبيه ويحبك .....الخ

هذا هو الحب النعيم

بس بنسبة لي لا يوجد حبا نعيما في هذا العصر عصر الخيانة

و لا حبا صادقا في قلوب جبانة

المهم انا اعطيتكم رايي واتمنى انكم تستفيدو منه


تحياتي

و مرسي كتييييييييير حبيبتي على هذا الموضوع الرائع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب في رايك نعيم ام جحيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ـأحلـٍـٍىـٍ صبــــأـأـأيا يرحـٍـٍبـ بكمـٍ  :: القسم العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: